شرح موقع Coinpayu لسنة 2022

شرح موقع Coinpayu 2022

 

شرح موقع Coinpayu 2022
 

ما هو Coinpayu؟

 

Coinpayu هو موقع PTC ، الدفع مقابل النقر، ودعنا نخبرك ، إنه رائع. إنه أمر عظيم بجدية. عليك فقط التسجيل في Coinpayu ومن ثم يمكنك كسب عملات Bitcoins فورًا أثناء مشاهدة الإعلانات.

 

 يمكنك أيضًا بسهولة إنشاء الإعلانات الخاصة بك والترويج لموقع من اختيارك. تم تصميم الموقع جيدًا حقًا ويوفر واجهة مستخدم سهلة الاستخدام ومظهرًا عصريًا.

 

لكن للأسف، لم نتمكن من العثور على أي معلومات حول مالكي coin pay u، فنحن نعلم فقط أن عنوان URL مسجل في الولايات المتحدة الأمريكية وأنه مسجل منذ عام 2017. لهذا السبب نعتقد أن Coinpayu قد تم تأسيسها في ذلك الوقت، ولكن لا يمكننا الجزم بذلك..

  

كيف يمكنك ان تربح البيتكوين من Coin pay u؟

 

يقوم Coinpayu بالدفع لك مقابل كل عملية نقر فوق الإعلانات وهناك 4 أنواع من الإعلانات.

 

النوع الاول Surf Ads:

 

تنقر فوق أحد الإعلانات، وانتظر بضع ثوانٍ ثم تدفع مقابل ذلك. بعد بضع إعلانات، يتعين عليك حل اختبار captcha لإثبات أنك لست روبوت، ولكن من السهل حلها.

 

 الدفع رائع حقًا وأفضل شيء على الإطلاق هو أن الإعلانات لا تحتاج إلى التركيز. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة القيام بأشياء أخرى أثناء ربح Bitcoin في Coinpayu. يمكنك القيام بذلك أثناء لعب لعبة أو تصفح الإنترنت أو مشاهدة مسلسل، من السهل القيام بذلك إلى جانب أشياء أخرى. هناك الكثير من الإعلانات لمشاهدتها، أثناء كتابة هذا، كان هناك اكثر من 35 إعلانًا وسوف تحصل على ما بين 14 و1 سأتوشى للإعلان الواحد.

 

النوع الثاني إعلانات Windows:

 

يجب عليك أيضًا النقر فوقها، ولكن عليك التركيز جيدا على علامة التبويب. هذا يجعلها مملة، ولكن إذا كان لديك شاشة ثانية، فيمكنك استخدام خدعة صغيرة لطيفة.

 

 تقوم بفتح علامة التبويب في الشاشة الأولى، وتقوم بأشياء مختلفة على الشاشة الأخرى. كل ما عليك فعله هو سوى تحريك الفارة فوق علامة التبويب مع الإعلان. وهكذا، يمكنك القراءة أو مشاهدة اي شيء اخر ما أثناء الانتظار. وهكذا لن تمل من هاته الإعلانات الخاصة بالنوافذ. عليك أيضًا ان تقوم بحل Captcha وراء كل إعلانات.

 

على الرغم من أن إعلانات Windows تعمل أكثر من إعلانات Surf، إلا أنها لا تدفع أفضل. يوجد أيضًا عدد قليل من إعلانات Windows المتاحة، ولكن للحصول على أقصى استفادة من Coinpayu، يجب عليك القيام بها أيضًا. لا يزالون يستحقون ذلك، على الرغم من عيوبهم.

 

الطريقة الثالثة إعلانات الفيديو:

 

كما يوحي الاسم، يجب عليك مشاهدة مقاطع الفيديو ثم يتم الدفع لك. لا يزال الدفع جيدًا، لكنه أقل بكثير من عرض النوعين الآخرين من الإعلانات. للأسف، لا تعمل الحيلة مع الشاشة الثانية هنا، لكننا ما زلنا نوصي بمشاهدتها، لأن الدفع لا يزال جيدًا لكسب Bitcoin في Coinpayu

 

الطريقة الرابعة قراءة المقالات:

 

تم إضافة هاته الطريقة مؤخرا بخث تقوم بقراءة المقالات وبعدها تقوم بعمل حركة داخل المقال، مثل الضغط على الصورة او الضغط على رابط ما داخل المقال حتى يتم احتساب لك الساتو يهات.


الربح من صنبور Coinpayu

 

عند النقر فوق "المزيد" في القائمة اليسرى، ستجد صنبورًا سهلًا للمطالبة.

  

 

أرباح الاحالة من Coinpayu

 

 إذا اردت مضاعفة ارباحك في موقع Coinpayu، يكفي فقط دعوة اشخاص نشيطين في الموقع، يعني أنك ستحصل على 20٪ من كل ما تكسبه إحالتك. هذا لا ينقص من أرباح الشخص المدعو، بل تحصل عليه فقط كمكافأة من Coinpayu.

 

تحصل أيضًا على 20٪ من كل ما تنفقه إحالتك على الإعلانات. هذا رائع حقًا، لأنه من السهل كسب بضع مئات من Satoshis كل يوم من Coinpayu، وإذا تمكنت من الحصول على عدد قليل من الإحالات النشطة، فستربح الكثير من Satoshis فقط من لجنة الإحالة.

 

سحب الارباح من Coinpayu؟

 

يمكنك السحب بعملة مشفرة من اختيارك، Bitcoin وDogecoin وEthereum وLitecoin. او غيرهم من العملات، يمكنك أيضًا السحب مباشرة إلى محفظتك أو إلى Faucetpay، أيًا كان ما تفضله.

 

الحد الأدنى للسحب يتغير حسب العملة المشفرة التي تريدها. لا يتعين عليك دفع رسوم عند السحب ، فهذا رائع ، لأن معظم مواقع PTC تفرض رسومًا باهظة على سحب الأموال.

 

بالمناسبة، إذا كنت ترغب في عملية السحب، عليك أولاً ملء عنوان محفظتك، يمكنك القيام بذلك في ملف التعريف الخاص بك. بعد كتابة عنوان محفظتك، انقر فوق "التالي". ستحصل بعد ذلك على بريد إلكتروني يحتوي على رمز يجب عليك إدخاله. فقط إذا قمت بذلك، يمكنك ملء محفظتك، وذلك لأسباب تتعلق بالسلامة. من هذا القبيل، لا يمكن لأي شخص تغيير عنوان محفظتك دون الوصول إلى حساب البريد الخاص بك.

 

نستنتج من Coinpayu

 

إذا كان علينا وصف Coinpayu بكلمة واحدة، فستكون ببساطة "رائعة". إنه يدفع جيدًا حقًا، والتصميم بديهي وكل شيء يعمل بشكل رائع. من السهل مشاهدة الإعلانات ويمكنك القيام بها إلى جانب أشياء أخرى. لا يوجد سوى عدد قليل من المواقع التي تعتبر رائعة مثل adBTC ونحن نوصي بشدة باستخدام كل واحد منهم. من السهل سحب أموالك، لأن الدفع جيد. لن يستغرق الأمر سوى بضعة أسابيع حتى تتمكن من سحب أموالك، حتى لو لم يكن لديك إحالات. يجب أن تجرب Coinpayu الآن، صدقنا، هذا جيد. لن تندم على ذلك. 

 

إثبات الدفع Coinpayu

 

قمت بالسحب من هذا الموقع بالدولار على البايير العديد من المرات ويمكنك ملاحظة هاته الصورة جيدا.

 

إثبات الدفع Coinpayu

 

 التسجيل في Coinpayu

 

 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-