شرح موقع easypaywin للربح من متابعة الأخبار أكثر من 5$ يوميا

شرح موقع Easypaywin

شرح Easypaywin

 

حقق أرباحًا عبر الإنترنت باستخدام بريدك الإلكتروني! احصل على أموال مقابل مساعدة شركات النشرات الإخبارية لدينا. كل ما عليك فعله هو تلقي الرسائل الإخبارية على بريدك الإلكتروني من حين لآخر.

 

نحن نقدم للناس طرقًا سهلة لكسب المال عبر الإنترنت. أكمل الاشتراكات فقط باستخدام بريدك الإلكتروني. استبدل رصيدك ببطاقات الهدايا لمتاجر التجزئة المفضلة لديك أو احصل على دفع مباشر وسريع من PayPal.

 

ما هو برنامج Easy Pay Win؟

اشترك في النشرات الإخبارية واكسب الأمر بهذه السهولة! يتيح لك برنامج Easy Pay Win الربح مقابل كل رسالة إخبارية تتلقاها عبر البريد الإلكتروني مثل إعلان المنتج أو الأخبار. يضيف المزيد من المال إلى حسابك.


الاشتراك في النشرات الإخبارية

كل ما عليك فعله هو النقر على "اشتراك" والتحقق من بريدك الوارد لفترة من الوقت. سوف تكسب المال مقابل كل بريد إلكتروني مستلم.

 

برنامج الإحالة

قم بإحالة أصدقائك ومجتمعك إلى Easypaywin. كل إحالة تدعوها يمكن أن تكسبك 3 دولارات.

 

طرق الدفع في  Easypaywin

سنرسل أرباحك عبر طريقتك المفضلة: Skrill أو Paypal أو بطاقة الهدايا.

 

شروط العمل على موقع Easypaywin

 

توضح هذه الشروط والأحكام القواعد واللوائح الخاصة باستخدام موقع Easypaywin، الموجود على www.Easypaywin.com

 

من خلال الدخول إلى هذا الموقع، نفترض أنك تقبل هذه الشروط والأحكام. لا تستمر في استخدام Easypaywin إذا كنت لا توافق على قبول جميع الشروط والأحكام المذكورة في هذه الصفحة. تم إنشاء الشروط والأحكام الخاصة بنا بمساعدة منشئ الشروط والأحكام.

 

يرجى قراءة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل استخدام هذا الموقع

 

1. كيف يعمل الموقع

في Easypaywin نحن نعمل مع شركات إعلانية ذات قيمة عالية.

 

إذًا كيف تعمل عملية Easypaywin؟

يمكنك كسب المال معنا من خلال زيارة الإعلانات التي نقدمها لك ومشاركة إحالتك مع أصدقائك.

 

2. باستخدام موقعنا فإنك تقبل هذه الشروط

باستخدام موقعنا، فإنك تؤكد أنك توافق على شروط الاستخدام هذه وتقبلها. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط، فيجب عليك عدم استخدام موقعنا.

 

3. عضوية الموقع واستخدامه

  1. يُسمح بحساب واحد لكل شخص. يسعدنا قيامك بإجراء معاملة الاسترداد النقدي من حين لآخر نيابة عن أفراد العائلة الآخرين أو الأصدقاء المقربين. ويخضع هذا في جميع الأوقات للاستخدام العادل ولا ينبغي استخدام حساب واحد لإجراء عمليات شراء نيابة عن العديد من الأشخاص الآخرين.
  2. يعتبر المالك القانوني لعنوان البريد الإلكتروني المستخدم للتسجيل في الموقع هو مالك الحساب. سيتم إضافة أي استرداد نقدي حصل عليه طرف ثالث باستخدام الحساب إلى الحساب كما لو كنت قد أجريت المعاملة بنفسك.
  3. يتم أي استخدام لموقعنا على افتراض أنه تم الحصول على السلطة الكاملة من جميع الأطراف ذات الصلة. وقد يشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أصحاب العمل والأصدقاء والعائلة والشركات.
  4. نحن نحتفظ بالحق في رفض العضوية و/أو إنهاء أي حساب وفقًا لشروط الاستخدام هذه.

 

المصدر :  www.easypaywin.com >>

 




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-